شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

برشلونة يحسم موقعة الذهاب لصالحه برباعية في ليلة الساحر ميسي


نجح فريق البلوغرانا برشلونة فيتحقيق فوز كبير على حساب اسبانيول في ديربي كاتلونيا في ذهاب دور الستة عشر من كأس الملك .
وكان الفريق الضيف هو من افتتح التسجيل اولا حيث باغت برشلونة بهدف التقدم في الديربي في الدقيقة العاشرة ولكن سرعان ما استطاع ميسي ان يعدل النتيجة بهدف رائع في الدقيقة الثالثة عشرة لتكون النتيجة على التعادل 1-1 .
وفي الدقيقة 16 احتسب الحكم خطأ لاسبانيول كاد يسجل من خلاله الفريق الأزرق والأبيض الهدف الثاني لولا تير شتيغن الذي تمكن من التصدي للكرة وأنقذ شباكه من هدف محقق .
وفي الدقيقة الثانية والعشرين مرر ميسي كرة جميلة لنيمار ولكنه سددها بجوار الشباك ، وفي الدقيقة الثالثة والعشرين تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء واضحة لبرشلونة بعد عرقلة نيمار الذي تدخل مدافع اسبانيول عليه وضربه في ساقه ولكن الحكم لم يحتسب شيء .
وفي الدقيقة 44 احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة سددها ميسي وسكنت في الشباك مسجلا الهدف الثاني لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدفين لهدف .
دخل برشلونة الشوط الثاني من مباراته امام اسبانيول بقوة كبيرة باحثا عن تسجيل المزيد من الاهداف ، وفي الدقيقة 49 مرر انيستا كرة جميلة لميسي الذي بدوره وضعها على طبق من ذهب لبيكيه الذي سددها مباشرة في الشباك مسجلا الهدف الثالث لبرشلونة .
وواصل برشلونة سيطرته واهدر الفريق الكثير من الفرص وفي الدقيقة 79 سدد سواريز كرة رأسية خطيرة ولكنها مرت بجوار الشباك .
وفي الدقيقة 83 سدد سواريز كرة ضعيفة استطاع حارس الخصم أن يمسكها بنجاح ، وفي الدقيقة 87 نجح البرازيلي نيمار جونيور أن يسجل الهدف الرابع لبرشلونة بطريقة جميلة بعد تمريرة من الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي ليتقدم الفريق الكاتلوني برباعية مقابل هدف  .
وفي الدقيقة 94 أهدر سواريز فرصة هدف محقق بعد تمريرة ساحرة من ميسي ولكن النجم الأوروغواياني سددها فوق الشباك لينتهي اللقاء على رباعية بشرلونة .








شارك :